يُضرب المثل بمدننا الترفيهية في فعاليات الضيافة للشركات. فهي تجمع بين العمل واللعب في تركيبة فريدة من نوعها، توفر بيئةً ملهمةً لإقامة فعاليات متميزة ذات ذوق رفيع. ولدينا كل الإمكانيات الكفيلة بإثراء فعالياتكم بروح متحمسة للنجاح، بدءًا من الاجتماعات والفعاليات الخاصة، وصولاً إلى أنشطة بناء مهارات العمل الجماعي والمؤتمرات والولائم والأيام العائلية للموظفين. بإمكانكم اختيار الباقة الأنسب لكم من الخيارات المتميزة التي نقدمها، أو تصميم باقتكم الخاصة والاستفادة من خبرات مخططي الفعاليات لدينا. فاستمتعوا بأوقاتكم ودعونا نقوم باللازم!
- نبذة عن مدننا الترفيهية
- هل لديكم خدمات نقل ومواصلات؟
تتوفر حافلات “ياس إكسبريس” لنقل الزوار بين المرافق الترفيهية المختلفة على جزيرة ياس مجاناً.
تتوفر حافلات “ياس إكسبريس” لنقل الزوار بين المرافق الترفيهية المختلفة على جزيرة ياس مجاناً.
- للمساعدة، يرجى التواصل مع فريق الدعم
تواصل مع مركز الاتصال لدينا:
- رقم الهاتف: 006 587 600 (محلي)
- رقم الهاتف: 2130 414 2 (971+) (دولي)
- ساعات العمل: من الإثنين إلى الأحد، من الساعة 8 صباحاً ولغاية 8 مساءً (حسب توقيت غرينتش)
أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على B2b@yasconcierge.comتواصل مع مركز الاتصال لدينا:
- رقم الهاتف: 006 587 600 (محلي)
- رقم الهاتف: 2130 414 2 (971+) (دولي)
- ساعات العمل: من الإثنين إلى الأحد، من الساعة 8 صباحاً ولغاية 8 مساءً (حسب توقيت غرينتش)
أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على B2b@yasconcierge.com
- المدفوعات
- ما هي البطاقات الائتمانية المعتمدة في المدن الترفيهية؟تقبل المدن الترفيهية كل البطاقات الائتمانية الرئيسية.تقبل المدن الترفيهية كل البطاقات الائتمانية الرئيسية.
- هل تحتفظون ببيانات البطاقات الائتمانية؟لا. إننا لا نحتفظ بأي بيانات تخص البطاقات الائتمانية.لا. إننا لا نحتفظ بأي بيانات تخص البطاقات الائتمانية.
- معلومات عن التذاكر
- ما الفرق بين تذاكر السوق الإماراتية وتذاكر السوق الخارجي؟
التذاكر الدولية (تذاكر السوق الخارجي) تباع للزوار قبل وصولهم إلى الإمارات العربية المتحدة، وتصلح للاستخدام في تاريخ محدد فقط. وتتطلب التذاكر المباعة دوليًا الحجز مقدمًا قبل الموعد بسبعة أيام.
أما التذاكر المباعة محليًا فتباع لعملائك أثناء تواجدهم في الإمارات العربية المتحدة، ولا يُحدد لها تاريخ.
التذاكر الدولية (تذاكر السوق الخارجي) تباع للزوار قبل وصولهم إلى الإمارات العربية المتحدة، وتصلح للاستخدام في تاريخ محدد فقط. وتتطلب التذاكر المباعة دوليًا الحجز مقدمًا قبل الموعد بسبعة أيام.
أما التذاكر المباعة محليًا فتباع لعملائك أثناء تواجدهم في الإمارات العربية المتحدة، ولا يُحدد لها تاريخ.
- هل تطبق أسعار خاصة على حجوزات المجموعات/الفعاليات؟نقدم أسعارًا جذابةً للمجموعات والفعاليات. لمزيد من المعلومات وللحصول على أسعار حصرية، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني B2b@yasconcierge.com أو عبر الهاتف (+971) 600 511115.نقدم أسعارًا جذابةً للمجموعات والفعاليات. لمزيد من المعلومات وللحصول على أسعار حصرية، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني B2b@yasconcierge.com أو عبر الهاتف (+971) 600 511115.
- هل تقومون بإرسال التذاكر عبر البريد أو بتوصيلها؟ وهل هناك رسوم مقابل هذه الخدمات، وما قيمة تلك الرسوم إن وجدت؟ وهل يختلف السعر حسب الوجهة وعدد التذاكر التي تم شراؤها؟لا نوفر خدمة الإرسال بالبريد أو التوصيل، ولكن ربما نستطيع تحسب هذا الأمر في ظروف معينة، وذلك يخضع لتكلفة إضافية. وبإمكانكم تنزيل التذاكر وطباعتها من هذا الموقع الإلكتروني مباشرةً.لا نوفر خدمة الإرسال بالبريد أو التوصيل، ولكن ربما نستطيع تحسب هذا الأمر في ظروف معينة، وذلك يخضع لتكلفة إضافية. وبإمكانكم تنزيل التذاكر وطباعتها من هذا الموقع الإلكتروني مباشرةً.
- إلغاء الحجوزات
- ما الذي يميز الحجز عبر البوابة الإلكترونية عن قطع التذاكر من على بوابة المدينة؟يمتاز الحجز عبر الموقع الإلكتروني بالسرعة والسهولة، ويمنحك إمكانية الاستفادة بعروض حصرية وأسعار جذابة.يمتاز الحجز عبر الموقع الإلكتروني بالسرعة والسهولة، ويمنحك إمكانية الاستفادة بعروض حصرية وأسعار جذابة.
- هل يمكن إلغاء حجز بعد تأكيده؟للأسف الحجوزات بمجرد تأكيدها يتعذر إلغاؤها. ولكن تذكر أن التذاكر المُباعة محليًا سارية لمدة 9 أشهر من تاريخ شرائها، ومن ثم تظل الفرصة سانحة أمامك لتبيعها. أما التذاكر المباعة خارجيًا، فلها تاريخ محدد ولا يمكن إلغاؤها أو تأجيلها. يُرجى التأكد من إحاطة عملائك بسياسة الإلغاء خاصتنا.للأسف الحجوزات بمجرد تأكيدها يتعذر إلغاؤها. ولكن تذكر أن التذاكر المُباعة محليًا سارية لمدة 9 أشهر من تاريخ شرائها، ومن ثم تظل الفرصة سانحة أمامك لتبيعها. أما التذاكر المباعة خارجيًا، فلها تاريخ محدد ولا يمكن إلغاؤها أو تأجيلها. يُرجى التأكد من إحاطة عملائك بسياسة الإلغاء خاصتنا.
- تسجيل الاشتراك
- ما الداعي لتسجيل تعاقد؟يجعلك تسجيل التعاقد شريكًا حصريًا لنا، ويمنحك امتياز الحصول على خصومات مذهلة على الأسعار وربح عمولات رائعة.يجعلك تسجيل التعاقد شريكًا حصريًا لنا، ويمنحك امتياز الحصول على خصومات مذهلة على الأسعار وربح عمولات رائعة.
- كيف يمكننا تسجيل الاشتراك؟يمكنك ببساطة استخدام خيار التسجيل على موقعنا الإلكتروني للتعاقد معنا.يمكنك ببساطة استخدام خيار التسجيل على موقعنا الإلكتروني للتعاقد معنا.
- الدعم الفني
- هل يمكن الدخول إلى البوابة الإلكترونية من كل فروعنا، وبواسطة جميع موظفينا في نفس الوقت، أم أن لديكم حد أقصى لعدد المستخدمين الذين يمكنهم تسجيل الدخول في وقت واحد؟نعم، يتاح الدخول على نظامنا من كل فروعكم، ولا يوجد حد معين للمستخدمين في أي وقت.نعم، يتاح الدخول على نظامنا من كل فروعكم، ولا يوجد حد معين للمستخدمين في أي وقت.
- هل يمكنك ربط بوابتكم الإلكترونية مؤسسات إلى مؤسسات (فرح) ببوابتنا الإلكترونية مؤسسات إلى مؤسسات ومؤسسات إلى أفراد (عملاء)؟هذا الخيار غير متاح حاليًا.هذا الخيار غير متاح حاليًا.
- مزايا الشركاء
كشركاء متعاقد معهم، هل نحصل على عمولات إضافية في حال حجز خدمات أخرى، مثل متعة القيادة في سيارة فيراري أو المأكولات والمشروبات؟
نعم بالطبع، يُرجى التواصل مع مدير الحساب الشخصي المسؤول عن خدمتكم والذي سيسعده تقديم المساعدة.
نعم بالطبع، يُرجى التواصل مع مدير الحساب الشخصي المسؤول عن خدمتكم والذي سيسعده تقديم المساعدة.