أهلا بك ابدأ الآن وأصبح شريكا ونحن نرى شركاءنا جزءا هاما من منظمتنا، ولعب دورا حاسما في التنمية لدينا وتقاسم في نمونا. نحن نعمل معكم لتحقيق أهداف عملكم ودعمكم مع مرافق وخدمات ذات مستوى عالمي. 
نبذة عن مدننا الترفيهية
  • تتوفر حافلات “ياس إكسبريس” لنقل الزوار بين المرافق الترفيهية المختلفة على جزيرة ياس مجاناً.

    تتوفر حافلات “ياس إكسبريس” لنقل الزوار بين المرافق الترفيهية المختلفة على جزيرة ياس مجاناً.

  • تواصل مع مركز الاتصال لدينا:

  • رقم الهاتف: 006 587 600 (محلي)
  • رقم الهاتف: 2130 414 2 (971+) (دولي)
  • ساعات العمل: من الإثنين إلى الأحد، من الساعة 8 صباحاً ولغاية 8 مساءً (حسب توقيت غرينتش)
  • أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على B2b@yasconcierge.com

تواصل مع مركز الاتصال لدينا:

  • رقم الهاتف: 006 587 600 (محلي)
  • رقم الهاتف: 2130 414 2 (971+) (دولي)
  • ساعات العمل: من الإثنين إلى الأحد، من الساعة 8 صباحاً ولغاية 8 مساءً (حسب توقيت غرينتش)
  • أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على B2b@yasconcierge.com
    المدفوعات
    • تقبل المدن الترفيهية كل البطاقات الائتمانية الرئيسية.  
      تقبل المدن الترفيهية كل البطاقات الائتمانية الرئيسية.  
    • لا. إننا لا نحتفظ بأي بيانات تخص البطاقات الائتمانية. 
      لا. إننا لا نحتفظ بأي بيانات تخص البطاقات الائتمانية. 
    معلومات عن التذاكر
    • التذاكر الدولية (تذاكر السوق الخارجي) تباع للزوار قبل وصولهم إلى الإمارات العربية المتحدة، وتصلح للاستخدام في تاريخ محدد فقط. وتتطلب التذاكر المباعة دوليًا الحجز مقدمًا قبل الموعد بسبعة أيام. 

      أما التذاكر المباعة محليًا فتباع لعملائك أثناء تواجدهم في الإمارات العربية المتحدة، ولا يُحدد لها تاريخ.

      التذاكر الدولية (تذاكر السوق الخارجي) تباع للزوار قبل وصولهم إلى الإمارات العربية المتحدة، وتصلح للاستخدام في تاريخ محدد فقط. وتتطلب التذاكر المباعة دوليًا الحجز مقدمًا قبل الموعد بسبعة أيام. 

      أما التذاكر المباعة محليًا فتباع لعملائك أثناء تواجدهم في الإمارات العربية المتحدة، ولا يُحدد لها تاريخ.

    • نقدم أسعارًا جذابةً للمجموعات والفعاليات. لمزيد من المعلومات وللحصول على أسعار حصرية، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني B2b@yasconcierge.com أو عبر الهاتف ‎(+971) 600 511115. 
      نقدم أسعارًا جذابةً للمجموعات والفعاليات. لمزيد من المعلومات وللحصول على أسعار حصرية، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني B2b@yasconcierge.com أو عبر الهاتف ‎(+971) 600 511115. 
    • لا نوفر خدمة الإرسال بالبريد أو التوصيل، ولكن ربما نستطيع تحسب هذا الأمر في ظروف معينة، وذلك يخضع لتكلفة إضافية. وبإمكانكم تنزيل التذاكر وطباعتها من هذا الموقع الإلكتروني مباشرةً.
      لا نوفر خدمة الإرسال بالبريد أو التوصيل، ولكن ربما نستطيع تحسب هذا الأمر في ظروف معينة، وذلك يخضع لتكلفة إضافية. وبإمكانكم تنزيل التذاكر وطباعتها من هذا الموقع الإلكتروني مباشرةً.
    إلغاء الحجوزات
    • يمتاز الحجز عبر الموقع الإلكتروني بالسرعة والسهولة، ويمنحك إمكانية الاستفادة بعروض حصرية وأسعار جذابة. 
      يمتاز الحجز عبر الموقع الإلكتروني بالسرعة والسهولة، ويمنحك إمكانية الاستفادة بعروض حصرية وأسعار جذابة. 
    • للأسف الحجوزات بمجرد تأكيدها يتعذر إلغاؤها. ولكن تذكر أن التذاكر المُباعة محليًا سارية لمدة 9 أشهر من تاريخ شرائها، ومن ثم تظل الفرصة سانحة أمامك لتبيعها. أما التذاكر المباعة خارجيًا، فلها تاريخ محدد ولا يمكن إلغاؤها أو تأجيلها. يُرجى التأكد من إحاطة عملائك بسياسة الإلغاء خاصتنا. 
      للأسف الحجوزات بمجرد تأكيدها يتعذر إلغاؤها. ولكن تذكر أن التذاكر المُباعة محليًا سارية لمدة 9 أشهر من تاريخ شرائها، ومن ثم تظل الفرصة سانحة أمامك لتبيعها. أما التذاكر المباعة خارجيًا، فلها تاريخ محدد ولا يمكن إلغاؤها أو تأجيلها. يُرجى التأكد من إحاطة عملائك بسياسة الإلغاء خاصتنا. 
    تسجيل الاشتراك
    • يجعلك تسجيل التعاقد شريكًا حصريًا لنا، ويمنحك امتياز الحصول على خصومات مذهلة على الأسعار وربح عمولات رائعة. 
      يجعلك تسجيل التعاقد شريكًا حصريًا لنا، ويمنحك امتياز الحصول على خصومات مذهلة على الأسعار وربح عمولات رائعة. 
    • يمكنك ببساطة استخدام خيار التسجيل على موقعنا الإلكتروني للتعاقد معنا. 
      يمكنك ببساطة استخدام خيار التسجيل على موقعنا الإلكتروني للتعاقد معنا. 
    الدعم الفني
    • نعم، يتاح الدخول على نظامنا من كل فروعكم، ولا يوجد حد معين للمستخدمين في أي وقت.
      نعم، يتاح الدخول على نظامنا من كل فروعكم، ولا يوجد حد معين للمستخدمين في أي وقت.
    • هذا الخيار غير متاح حاليًا. 
      هذا الخيار غير متاح حاليًا. 
    مزايا الشركاء 
    • نعم بالطبع، يُرجى التواصل مع مدير الحساب الشخصي المسؤول عن خدمتكم والذي سيسعده تقديم المساعدة.

      نعم بالطبع، يُرجى التواصل مع مدير الحساب الشخصي المسؤول عن خدمتكم والذي سيسعده تقديم المساعدة.

    لا تجد ما تبحث عنه؟

    لا تقلق، فنحن هنا لمساعدتك.